المراحل السبع الرئيسية لسوينغ الغولف

يعد إتقان مراحل سوينغ الغولف الصحيحة أمرا بالغ الأهمية في تطوير سوينغ وإصطدام جيد ومتسق ودائم، هذه هي المراحل الرئيسية السبعة لسوينغ الغولف وكيفية الوصول إلى الوضع الصحيح لضمان سوينغ جيد ومتسق مدى الحياة.

الإعداد

قم بالإمالة للأمام من الوركين، مع إبقاء الظهر مستقيما والذقن لأعلى. اثن كلتا الركبتين مع توزيع الوزن بالتساوي بين كلا القدمين. تتدلى الأذرع بحرية تحت الذقن. الجسم نشط والذراعين واليدين سلبية.

منتصف الاستدارة للوراء

الذراع الأيسر تدير المضرب للخلف على مسار داخلي طفيف. طي الذراع اليمنى. سيسمح ذلك بتحقيق وضع التأرجح الخلفي لخلق عرض وعمق. الأكتاف تستدير بالكامل على طول نفس منعطف الورك. تظل الركبتين مثنيتين وتشير إلى الأمام.

قمة السوينغ

يتم تحقيق الوضع الصحيح عن طريق تأرجح الذراع اليسرى واليد. الذراع اليمنى سلبية ولكنها داعمة. يجب إدارة الكتفين بالكامل 90 درجة والوركين 45 درجة. تظل الركبتين مثنيتين مع وجود وزن في القدمين. يجب الحفاظ على التوازن وموضع الجسم / ارتفاعه. المقاومة الهبوطية تقوى اليدين.

هبوط

تبدأ الأيدي في التذبذب الذي يجعل الجسم يستجيب. يتم الحفاظ على زاوية التأرجح الخلفي من خلال التأرجح النازل، مما يسمح بتحرير المضرب قبل الإصطدام مباشرة، وبالتالي يتم إنشاء سرعة رأس المضرب لضرب خلال الكرة.

موقف التأثير

يعود المضرب مستقيما إلى الهدف وهو الآن قادر على التمدد للأمام على طول خط الرحلة المقصود. لاحظ أن خط الكتف يجب أن يكون موازيا لخط المضرب تماما كما هو الحال في الإعداد ولكن الورك مفتوح. هذا يخلق مساحة للسماح لنا بالتأرجح حتى النهاية.

التمديد من خلال الكرة

يتم نقل الوزن إلى الجانب المستهدف من خلال حركة الورك والقدم، وهذا يسمح للأذرع واليدين والمضرب بالتأرجح عبر الكرة نحو هدفنا مما يؤدي إلى حدوث اتصال طويل الأمد والأهم من ذلك الاتجاه. لاحظ أن الرأس لا يزال ينظر إلى النقطة التي كان من المفترض أن تسمح فيها الكرة بمقاومة للخلف.

المتابعة

المتابعة تخبرنا بما حدث من قبل. إذا انتهينا من التأرجح في الموضع الصحيح وقمنا بالتوازن والتوازن في مواجهة الهدف، نكون قد أكملنا التأرجح بحركة متدفقة متسقة يجب تكرارها حتى تصبح تلقائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *