الفرنسي روزنر يحقق لقبه الأول عن جدارة

فاز اللاعب الفرنسي أنطوان روزنر بلقبه الأول في بطولة الجولة الأوروبية في النسخة الأولى من بطولة الغولف في دبي والتي أقيمت على  ملعب النار في عقارات جميرا للغولف وبهذا الفوز أصبح روزنر اسرع فرنسي يفوز ببطولة في الجولة الأوروبية بعد أن شارك في 24 بطولة ليحقق فوزه الأول.

إنطلق روزنر في الجولة الأخيرة متأخرا بأربع ضربات عن المتصدر أندي سوليفان لكن ادائه الرائع طوال البطولة إستمر في اليوم الأخير ليحقق نتيجة ثماني ضربات تحت المعدل في اليوم الختامي لينهي البطولة متصدرا بمجموع 25 تحت المعدل بفارق ضربتين عن المركز الثاني الذي تشارك فيه مجموعة اللاعبين من بينهم سوليفان.

وقال روزنر عقب فوزه “هذا الفوز يعني الكثير. لقد كان عامًا غريبًا، فقد مررنا بالكثير في جميع أنحاء العالم وإنه من اللطيف أن أحقق الفوز بهذه الطريقة، بثمانية ضربات تحت المعدل، إنه أمر رائع”

وفي المقابل بدا من اليوم الأول أن الإنجليزي أندي سوليفان كان الأقرب إلى الفوز حيث كان متصدرا للبطولة من اليوم الأول إلى غاية اللحظات الأخيرة من البطولة حيث فقد الصدارة والبطولة للفرنسي، كان أداء سوليفان متميزا طول الأيام الثلاث الأولى حيث أنه إرتكب خطأين فقط في أول ثلاث أيام وكان متصدرا بواحد وعشرين ضربة تحت المعدل عند إنطلاقة الجولة الأخيرة لكن أدائه لم يرتقي للمستوى وحقق نتيجة ضربتين تحت المعدل فقط ليخسر البطولة.


وفي انتظار النتائج النهائية لبطولة جنوب إفريقيا المفتوحة، اتضحت بشكل كبير معالم البطولة الختامية للجولة الأوروبية بطولة جولة موانئ دبي العالمية للغولف والتي ستقام الأسبوع المقبل في ملعب الأرض في عقارات جميرا للغولف في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *