نبذة عن أرنولد بالمر

أرنولد دانيال بالمر، ولد في 10 سبتمبر 1929 وتوفي في 25 سبتمبر 2016، كان لاعب غولف أمريكي محترف، ويعتبر أحد أعظم لاعبي الغولف في كل العصور. لقب بالملك، كان أحد أشهر لاعبي الغولف في كل العصور. حصل على 7 ألقاب في البطولات الكبرى والعديد من البطولات الأخرى منذ أن بدأ مسيرته الإحترافية في عام 1955 حتى انهاها في عام 2006.

بفضل جاذبيته واصوله المتواضعة أحدث بالمر أحد أكبر التأثيرات على لعبة الغولف، فقد غير مفهوم الغولف باعتبارها رياضة ترفيهية لتمضية الوقت للأثرياء إلى رياضة تمارسها الطبقة الوسطى والطبقة العاملة، ويعتبر أيضًا النجم الأول للعبة الغولف حيث نقل بشكل كبير شعبية الرياضة في جميع أنحاء العالم، خاصة في بداية عصر بث الرياضة على التلفزيون.

حقق بالم إجمالي 95 فوزًا احترافيًا، 65 منها جاءت في جولة PGA Tour و 10 في جولة PGA  Tour Champions فاز ببطولة الماسترز أربع مرات ، و بطولة بريطانيا المفتوحة مرتين وبطولة الولايات المتحدة مرة واحدة.

حصل بالمر على الميدالية الرئاسية للحرية في عام 2004 والميدالية الذهبية للكونغرس في عام 2009.

شهادات في أرنولد بالمر

“لم يقم أحد بترويج هذه الرياضة أكثر من بالمر” آدم شوباك

“تجاوز أرنولد لعبة الجولف. لقد كان أكثر من مجرد لاعب غولف أو حتى لاعب غولف رائع. لقد كان رمزًا. لقد كان أسطورة. كان أرنولد شخصًا رائدًا في رياضته. لقد نقل اللعبة من مستوى إلى مستوى أعلى، تقريبًا لوحده”. جاك نيكلوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *