الجولة الأوروبية تصبح جولة موانئ دبي العالمية ابتداء من 2022

تزامنا مع احتفالهما بالذكرى الخمسين لتأسيسهما، كشفت كل من الجولة الأوروبية للغولف و شركة موانئ دبي العالمية عن تغير اسم الجولة الأوروبية لتصبح جولة موانئ دبي العالمية، والتي ستنطلق الموسم القادم في خطوة اعتبرتها الجولة الأوروبية بمثابة إنطلاقة حقبة جديدة في تاريخ الجولة.

ويمثل الإعلان واحدة من أكبر الصفقات من حيث رعاية الشركات للأحداث الرياضية العالمية، وقد التزمت مجموعة موانئ دبي العالمية بثلاث مجالات رئيسية من خلال هذه الرعاية: الإرتقاء بالجولة من كل النواحي وتنمية رياضة الغولف على مستوى العالم وإحداث تأثير إيجابي في المجتمع.

تنطلق الجولة اعتبارا من الموسم القادم والذي سيبدأ من جنوب أفريقيا ببطولة Joburg Open ، من 22 إلى 25 نوفمبر. سيشهد الموسم تنظيم 47 بطولة على أقل موزعة على 25 دولة مختلفة، كما سيتم رفع الحد الأدنى للجوائز المالية للبطولات إلى مليوني دولار على الأقل لكل بطولة. وينتظر أن تحدث هذه التغيرات وتغيرات أخرى سيتم الإعلان عنها، طفرة في الجولة الأوروبية.

يمتد ارتباط موانئ دبي العالمية بالجولة الأوروبية لأكثر من عقد من الزمان، حيث أصبحت أولا شريكا معلنا لنهاية الجولة الأوروبية من السباق إلى دبي في عقارات جميرا للغولف في عامها الافتتاحي في عام 2009، قبل إعادة تسمية حدث سلسلة رولكس إلى بطولة موانئ دبي العالمية للجولف في 2012. في هذا العام، أصبحت موانئ دبي العالمية شريك البطولة في البطولة.

قال كيث بيلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الجولة الأوروبية: “إعلان اليوم هو بلا شك إعلان هام في تاريخ جولتنا الكبير. إن إطلاق جولة موانئ دبي العالمية في عام 2022، بالتزامن مع الذكرى السنوية الخمسين لنا، سوف يبشر بعصر جديد في لعبة الغولف العالمية، والأهم من ذلك أنه سيفيد جميع المشاركين – جميع اللاعبين واالمساعدين والمشجعين والشركاء – بالإضافة إلى مساهمة مهمة وأوسع في المجتمع بشكل عام.

وقال سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية: “كانت موانئ دبي العالمية شريكا في الجولة الأوروبية لأكثر من عقد من الزمان. لقد وفرت شراكتنا الطويلة الأمد منصة ممتازة للتفاعل مع العملاء والتوقعات وأصحاب المصلحة وبناء علامتنا التجارية. لقد استمتعنا بفرصة دعم الجولة في تنمية لعبة الغولف وتحسين الوصول إلى الرياضة على جميع المستويات. كان مفتاح هذا النجاح وسيظل هو الرؤية المشتركة والقيم التي تقوم عليها الشراكة”.

وأضاف جاي موناهان، مفوض PGA TOUR وعضو مجلس إدارة الجولة الأوروبية؛ “بفضل الدعم الذي قدمته موانئ دبي العالمية الشريكة منذ فترة طويلة، فإن إعلان اليوم يرفع من مستوى الجولة الأوروبية بشكل كبير على أساس عالمي. نحن متحمسون للنمو والتطور المستمر للجولة الأوروبية، بالإضافة إلى الزخم الذي يوفره هذا تجاه تحالفنا الاستراتيجي. لقد قلت من قبل أن الجولات الخاصة بنا في وضع يمكنها من النمو معا على مدار السنوات العشر القادمة بشكل أسرع من أي وقت مضى من وجودنا، وإعلان اليوم هو نقطة إثبات أخرى لهذه الجهود “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *