كولين موريكاوا يفوز بلقبه الأول في بطولة العالم للغولف

أصبح النجم الأمريكي الشاب كولين موريكاوا ثاني لاعب فقط بعد تايجر وودز يفوز بلقب بطولة كبرى ولقب بطولة العالم للغولف قبل أن يبلغ 25 عاما، وفاز موريكاوا بأول لقب له هذا العام في ملعب Concession Golf Club ليحقق أول لقب له في بطولات العالم للغولف.

اختتمت بطولة WGC-Workday يوم الأحد في فلوريدا بتسجيل فائز جديد في بطولات العالم، حيث نجح موريكاوا في تحقيق النصر خلال عطلة نهاية الأسبوع مقدما واحدة من أفضل عروضه في الغولف حتى الآن، وقد تصدر الترتيب من يوم السبت حيث أنهى جولة رائعة بواقع خمس ضربات تحت المعدل بمجموع 65 ضربة، وأكمل أدائه الرائع يوم الأحد في الجولة الختامية التي حقق فيها ثلاث ضربات تحت المعدل بمجموع 69 ضربة ليفوز بلقب البطولة. أنهى البطولة بمجموع 18 ضربة تحت المعدل بفارق ثلاث ضربات عن المركز الثاني الذي تقاسمه كل من بيلي هورشل وفيكتور هوفلاند وبروكس كوبكا، جميعهم أنهو البطولة في المركز الثاني بنتيجة خمسة عشر ضربة تحت المعدل.

يقدم موريكاوا مسيرة ناجحة بكل المقاييس حتى الان حيث إنه أصبح ثاني لاعب فقط يفوز بلقب بطولة كبرى ولقب بطولة العالم للغولف قبل أن يبلغ 25، واللاعب السابع الذي يفوز بأربعة ألقاب بما في ذلك لقب بطولة كبرى قبل أن يبلغ 25 عاما. إحدى التحسينات الملحوظة في أدائه كانت تغيير في قبضة مضرب البوتر، وقد ساعده التغيير على وضع الكرة بشكل أفضل بكثير مقارنة مع بطولاته السابقة.

من ناحية أخرى، يواصل هوفلاند إثارة الإعجاب بأدائه المتميز وعلى المستوى للغولف، وأنهى كوبكا بطولة جيدة للغاية على الرغم من الألم في الرقبة الذي شعر به يوم السبت، ولا يزال توني فيناو يلعب بطولات يتنافس فيها على المراكز الأولى لكنه غير قادر على تحقيق إنجاز والفوز ببطولة.

يتواصل فلوريدا سوينغ هذا الأسبوع مع  بطولةArnold Palmer Invitational  من 4 إلى 7 مارس، والتي ستلعب على ملعب  Bay Hill Club & Lodge، أورلاندو فلوريدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *