متى وماذا تأكل خلال جولة غولف

يعد ما تأكله قبل وأثناء جولة الغولف هو جانب مهم للغاية لمساعدتك على اللعب بشكل أفضل والحفاظ على مستواك في اللعب على طول الجولة بأكملها خاصة إذا كنت تلعب جولة 18 حفرة وتمشي، في هذه المقالة سنحاول مساعدتك على فهم الطريقة الصحيحة لتناول الطعام من أجل جولة أفضل في لعبة الغولف.

الأكل قبل الجولة

يمكن للاعبي الغولف أن يلعب جولة من لمدة قد تصل إلى 5 ساعات، لذلك من المهم تناول وجبة مغذية قبل بدء الجولة للحفاظ على ثبات مستويات السكر في الدم والطاقة لمنع التعب طوال الجولة.

يختلف كل لاعب غولف في طريقة تناوله للطعام، ولكن يجب أن تحتوي وجبة ما قبل الجولة على بعض الكربوهيدرات للوقود بالإضافة إلى بعض السوائل للترطيب. تناول كمية صغيرة من البروتين في الوجبة مفيد أيضا، حيث يمكن أن يساعد في منع الجوع خلال جولة طويلة من الغولف.

اعتمادا على وقت اللعب، يمكن لبعض اللاعبين تناول وجبة خفيفة إضافية قبل اللعب. غالبا ما يكون هذا شيئا خفيفا وغنيا بالكربوهيدرات، ولكنه منخفض نسبيا في الدهون والألياف، لتسهيل هضمه.

الأكل والشرب أثناء الجولة

نظرا لأن جولة الغولف يمكن أن تستمر لعدة ساعات، فمن الضروري استبدال السوائل والكربوهيدرات طوال الجولة. فبحلول الوقت الذي تشعر فيه بالعطش، يكون جسمك قد أصيب بالجفاف نوعا ما، مما يعني أن أدائك سيعاني بفعل هذا. اشرب الماء بانتظام لتجنب الوقوع في هذا الفخ الشائع.

من الشائع أيضا أنه بسبب توقيت الجولة، قد يفوت لاعب الجولف وجبة (مثل الغداء) لذلك من المهم استبدال هذه العناصر الغذائية أثناء وبعد الجولة. يمكن أن يساعد تناول وجبة خفيفة صحية صغيرة كل 4-6 حفر في زيادة مستويات الطاقة والحفاظ على التركيز.

يمكن ان تشتمل الوجبات الخفيفة الجيدة في الحقيبة ما يلي: الفاكهة الطازجة، والسندويشات البسيطة، والفواكه المجففة ومزيج الجوز.

خلال جولة المكونة من 18 حفرة، يمكنك تناول وجباتك الخفيفة أو السندويشات بعد الحفرة الرابعة والثامنة والثانية عشر للمساعدة في الحفاظ على مستوى الطاقة في جسمك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *