الخطوات الثلاث لتسديدة قصيرة جيدة قرب المنطقة الخضراء

حول المنطقة الخضراء، هناك العديد من أنواع التسديدات التي يمكن ضربها، أو ما يسمى باللعب القصير. تعتبر أهمية اللعب القصير شيئا محوريا لكل لاعب غولف جاد في الحصول على نتائج جيدة، خاصة الشيبنغ، في هذه المقالة سوف نعرف أساسيات الشيبنغ وكيفية تحسينها.

لأننا في الشيبنغ نستخدم مضارب يمكن أن يصل ميلانها إلى 60 درجة، علينا دائما التأكد من أن الحافة الأمامية لا تتلامس مع الكرة أولا، لذلك ثلاثة خطوات يجب علينا القيام بها من أجل تسديدة  جيدة في كل مرة:

  • أول وزن الجسم للأمام، يجب أن يكون وزن الجسم على القدم الأمامية لأنه إذا كان الوزن على القدم الخلفية، فإن الحافة الأمامية للمضرب ترتفع لتشكل عائقا لضرب الكرة بشكل صحيح.
  • الأيدي إلى الأمام، يساعد ذلك في إنشاء درجة تكون معاكسة للمضرب لتحسين إمكانية إصطدم جيد مع الكرة.
  • مكان الكرة، إذا كنت تريد ألا ترتفع الكرة كثيرا وتتحرك في اتجاه منخفض عليك وضعها جنب القدم الخلفية، إذا كنت تريد أن تتحرك الكرة مرتفعة بشكل أكثر عليك وضعها جنب القدم الأمامية، لا تضع الكرة أبدا بين قدميك.

هذه اعدادات الشيبنغ الأساسية والتي تساعد في تحقيق نتائج متسقة كل مرة، ومع ذلك يعاني الأشخاص دائما من أجل تتبعها وتنفيذها ومن الأسباب الأساسية لهذا أنهم يحاولون تسديد الكرة من خلال وضعها بين القدمين، لا يمكن أبدا الحصول على شيبنغ ثابت كرة مرة إذا كانت الكرة بين القدمين. تذكر دائما أن تضع وزنك ويديك للأمام، ثم قرر ما إذا كنت تريد أن ترتفع الكرة أو تذهب منخفضة ثم نفذ التسديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *