كيف يضرب مضرب الغولف

في هذا الموضوع سوف نتعلم كيفية ضرب مضرب الجولف، السوينغ هي الحركة الدورانية لضرب كرة الغولف باستخدام مضرب، وهي تتكون من ثلاث خطوات: السوينغ الخلفي والإصطدام والإنهاء.

السوينغ الخلفي هو الحركة الأولية عندما يحرك لاعب الغولف المضرب من خلف الكرة ويرفعه فوق الكتفين، تعتبر هذه مرحلة توليد القوة في السوينغ. يمكن القيام السوينغ الخلفي على النحو التالي: ارفع المضرب وثني معصميك بشكل تدريجي، قم بتدوير كتفيك مع الحفاظ على وضعك الأولي، سيكون كتفك الأيسر تحت ذقنك في نهاية هذه الحركة. ينتهي التأرجح الخلفي عندما تبدأ الحركة الهبوطية في السوينغ.

الإصطدام هو مرحلة إنزال المضرب نحو الكرة، دع الجاذبية الطبيعية تجلب كتفيك وذراعيك ومضربك نحو الكرة مع القيام بحركة تسارعية في نفس الوقت، أرخي معصميك مباشرة قبل الاصطدام بالكرة لإعطاء قوة للسوينغ.

الإنهاء بعد الإصطدام  بالكرة، اسمح لحوضك وكتفيك والمضرب بالمتابعة والاستمرار في الدوران، سترتفع قدمك الخلفية بشكل طبيعي لإكمال الحركة. ينهي المضرب رحلته فوق كتفك  ويواجه صدرك الهدف.

لضرب الكرة أبعد، لا تحاول ضربها بقوة، السوينغ القوي هو سوينغ مسترخي متسع. يتطلب إتقان السوينغ يتطلب الكثير من التدريب والتكرار. قبل التوجه إلى ملعب الغولف اقض بعض الوقت في التمرين، مع الخبرة سيصبح السوينغ  أكثر طبيعية وأكثر استرخاء وبالتالي أكثر فاعلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *