الغولف لعبة مضحكة

كنت أتحدث مع Fred Greene من Golf Smarter في ذلك اليوم وكنت على دراية بعدد المرات التي نضحكنا فيها أثناء محادثتنا. هناك العديد من الأشياء التي جعلتنا نضحك ، وأنا فقط أدرك تمامًا أن فكي حصل على عمل رائع!

كلانا متحمس للجولف ، وقد وجد كلانا طريقنا لتكوين زواج بين شغفنا وعملنا. الجولف يجعلني أبتسم كثيرًا ويمكنني القول أنه يفعل الشيء نفسه بالنسبة لفريد.

هناك العديد من جوانب لعبة الجولف التي أحبها بشدة. إنها لعبة ودية وطريقة رائعة للقاء أشخاص جدد. بيتي في جزيرة مان. على الرغم من أنني محظوظ بما يكفي لقضاء قدر لا بأس به من الوقت في كاليفورنيا (على الرغم من أنها رحلة طويلة!). لقد كان رجلًا نبيلًا (لاعب غولف متعطشًا) يعيش في إدنبرة ، اسكتلندا ، هو الذي جعلني على اتصال بفريد الذي يعيش أيضًا في كاليفورنيا. هناك عدد قليل جدًا من الألعاب التي تجمع الأشخاص من جميع أنحاء العالم بطريقة سهلة ومريحة.

جزء مما يؤدي إلى سهولة التعرف على شخص ما هو الشغف المشترك للعبة بينما يتمثل الجزء الآخر في مقدار الوقت المستغرق للعب جولة من الجولف جنبًا إلى جنب مع الإيقاع اللطيف للعبة. جانب آخر هو حقيقة أنه يمكنك أن تكون تقريبًا في أي عمر أو مستوى لياقة ولا تزال قادرًا على لعب الجولف. ثم بالطبع لا يؤثر مستوى إنجازاتك على لعب الأشخاص الآخرين الذين تلعب معهم. لعبة الجولف فريدة من نوعها إلى حد كبير في هذا المزيج من الحقائق.

لعبة الكريكيت هي لعبة أخرى تتيح الكثير من الوقت للتعرف على زميل متفرج ، كما أشار رجل نبيل في ذلك اليوم. إنه يوفر “فرصة تواصل” رائعة حيث تربطك بشغف مشترك. لكن لا يمكنك لعب الكريكيت بمفردك وسيؤثر مستوى قدرتك على اللعبة بشكل عام. تتطلب رياضة التنس الكثير من الطاقة لتترك الكثير من الوقت للمجاملات ولا يمكنك اللعب بمفردك مرة أخرى. هل يمكنك التفكير في أي رياضة توفر نفس الفرص “للتواصل” التي توفرها لعبة الجولف؟

بصرف النظر عن الأصدقاء الذين يمكنك تكوينهم من خلال لعبة الجولف ، هناك العديد من الأشياء الأخرى التي تجعلها لعبة خاصة جدًا. لقد ذكرت بالفعل أنه يمكنك اللعب بمفردك أو مع الآخرين ومستوى القدرة لا يسبب مشاكل. لكن الشيء الأعظم بكثير هو ما تعلمه لعبة الجولف كشخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *