تايجر وودز “يأمل” في المشاركة في الماسترز

جاء أول ظهور لتايجر وودز بعد اخر عملية جراحة في الظهر والتي أجراها في ديسمبر الماضي على تلفزيون CBS خلال الجولة الأخيرة من بطولة The Genesis Invitational والتي أقيمت يوم الأحد في لوس أنجلوس.

تايجر يأمل في أن يتمكن من الوصول إلى بطولة الماسترز بعد العملية الجراحة الخامسة على ظهره، فعندما سأله المضيف عما إذا كان سيكون في أوغوستا الوطني بعد سبعة أسابيع من الآن، أجاب وودز: “يا إلهي، آمل ذلك” وتابع قائلا “أولا يجب على أن أصل إلى هناك. يعتمد الكثير منها على الجراحين والأطباء والمعالجين الذين أتعامل معهم والتأكد من أنني أقوم بالشفاء بشكل صحيح. هذا هو الظهر الوحيد الذي أمتلكه، وليس لدي متسع كبير للمناورة مع ذلك”. تايجر، الذي لعب آخر مرة في بطولة PNC في ديسمبر مع ابنه تشارلي يحمل خمسة ألقاب في بطولة الماسترز، جاء آخر لقب خلال عودته الشهيرة في عام 2019.

عندما سُئل عن حالته، أجاب: “أشعر أنني بخير، اشعر بصعوبة في الحركة قليلا، لدي موعد آخر للتصوير بالرنين المغناطيسي لمعرفة ما إذا كانت الحلقة قد شوفيت أخيرا، وبعد ذلك يمكنني البدء في القيام بمزيد من الأنشطة. ما زلت في صالة الألعاب الرياضية، وما زلت أفعل الأشياء العادية التي يتعين عليك القيام بها في مرحلة إعادة التأهيل، والأشياء الصغيرة قبل أن أتمكن من البدء في الاتجاه نحو شيء شيء لفعل أكثر قليلاً “.

من ناحية أخرى، علق تايجر عندما سئل عما يفعله: “لقد قمت بإطالة مضرب البوتر” ، قال وودز وهو يضحك. “لست مضطرا للانحناء كثيرا. لقد زدت طوله إلى نفس طول أرون الرمل. “

يعتبر تايجر رمزا في بطولة الماسترز ، ولن تكون بطولة الماسترز بدون تايجر وودز هي نفسها، فما يزال الجميع يأمل أن يكون تايجر حاضرا في  يوم الأحد الختامي لبطولة الماسترز بعد سبعة أسابيع من الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *